اسعار بيع السيارات
اسعار بيع السيارات في السعودية 0557615622
يناير 12, 2021
عالم- مزادات- السيارات
عالم مزادات السيارات وكيف تستفاد منه في شراء سيارة أو بيع سياراتك 0557615622
يناير 12, 2021
عرض الكل

شراء سيارات مصدومة 0557615622

شراء سيارات مصدومة

يعتبر شراء سيارات مصدومة هو الخيار الأفضل لمحبي امتلاك أفضل السيارات بأفضل سعر ممكن، خاصة أن السيارات المصدومة تباع بأسعار زهيدة.

فمثلا هناك بعض السيارات من ماركات شهيرة، مثل مرسيدس و تويوتا، او بي ام دبليو، فقد نجد أن سعرها يبلغ 30 الف دولار وقد يجد شخص ما صعوبة في امتلاكها لأنها تفوق قدراته المالية.

فيقوم بالبحث عن المواقع والشركات، والتي تتيح شراء سيارات مصدومة، والتي قد يبلغ سعرها بضعة آلاف من الدولارات، ويقوم بإصلاحها.

فيكون المبلغ الإجمالي، لا يتجاوز نصف سعر السيارة الجديدة، فتصبح صفقة جيدة لامتلاك أفضل السيارات.

كذلك يمكن اعادة بيعها فيما بعد، وتحقيق هامش ربح جيد عن طريق الاستثمار في مجال السيارات.

 

سيارات مستعملة

الأمر لا يتعلق فقط ب شراء سيارات مصدومة فهناك دولاً شهيرة أشهرها الولايات المتحدة الأمريكية تبيع سنوياً الألوف من السيارات المستعملة.

فمن المعروف عن طبيعة الشعب الأمريكي هو حاجته الملحة في التجديد والتطوير، خاصة في السيارات.

حيث أن الشعب الأمريكي لديه الشغف الكبير في تغيير السيارات بين الحين والاخر، فيكفي ان نعرف ان احد المواقع الامريكية الشهيرة يتواجد عليه أكثر من مليون سيارة مستعملة معروضة للبيع.

وهذا يبرز الحجم الهائل لتجارة السيارات، ونجد ان الشعب الامريكي لا يبالغ كثيرا في أسعار السيارات المستعملة.

فهو يرغب بتغيير السيارة مع وضع تنازلات كبيرة في السعر، فيقوم بعرضها على مواقع المزادات للحصول على سعر جيد مع عرض صور حية للسيارات.

 

سيارات تشليح الآن

في كافة دول العالم تحدث حوادث تصادم متكررة، ترجع إلى رعونة السائقين وتهورهم، او بسبب ظروف الطقس السيئة، أو اختلال عجلات القيادة.

وغيرها ايضاً  من الاعطال، والتي تؤدي الى حدوث اضرار مختلفة، قد يظن البعض أنها صعبة التصليح، بالرغم من كون موديل السيارة حديثة الى حد كبير.

فيضطر إلى بيعها بسعر ضئيل، هنا تنشأ فكرة  شراء سيارات مصدومة  والسيارات المشلوحة.

فيتم إجراء صيانة وإعادة تأهيل للسيارة فتصبح السيارة بحالة جيدة تتقارب كثيراً مع السيارات الجديدة.

كما أنه ومع مقارنة التكلفة الإجمالية لشراء السيارة بالإضافة الى تكلفة اصلاحها سنجد ان التكلفة الاجمالية أقل بكثير من سعرها جديدة.

 

حراج السيارات

حراج السيارات هو حل رائع ايضا لمحبي السيارات، وهو ملتقى مميز لراغبي البيع والشراء في مجال السيارات.

حيث يقوم أصحاب السيارات، سواء جديدة، او مصدومة، او مشلوحة، او مستعملة، بعرضها على مواقع الحراج مع عرض صور للسيارة وعرضها للسوم و بيعها بأفضل سعر.

فقد نجد اسعارا خيالية للشراء خاصة في حالة شراء سيارات مصدومة ، أو المشلوحة.

كما قد ايضاً  نجد سيارات مستعملة بحالة جيدة، يلجأ صاحب السيارة لبيعها جراء ازمة مالية، او للتجديد، أو يبيعها لظروف السفر الى دولة خارجية على سبيل المثال.

فلكي يتم عملية البيع بسرعة يلجأ إلى تقديم تنازلات في السعر، وهنا فرصة ذهبية لمن يملك المال ويرغب في اقتناء سيارة جيدة بسعر لا ينافس.

 

نصائح هامة قبل شراء سيارة مصدومة

كما اسلفنا فان فكرة شراء سيارات مصدومة، أو المشلوحة هو حل مثالي لامتلاك سيارات حديثة بأفضل سعر ممكن، وقد يبدو الأمر سهلا.

 ولكن ينبغي الأخذ في الاعتبار ببعض النصائح الهامة قبل الشراء:

  • التعامل مع مواقع موثوقة، سواء موقع مشهورة، او مواقع مزادات عالمية، أو مواقع لشراء السيارات المستعملة، والتي تحظى بموثوقية كبيرة لدى العملاء.
  • الوضع في الاعتبار السعر الموضوع لبيع السيارة، وابتعد تماما عن السيارات المغالى في أسعارها، نظرا لارتفاع التكلفة الإجمالية بعد إصلاحها مما يجعلها قريبة الى حد ما من سعرها الأصلي.
  • التأكد من وجود قطع الغيار اللازمة لإصلاح السيارة، ففي حالة عدم وجود قطع الغيار المناسبة ستصبح صفقة خاسرة في جميع الاحوال.

كما ان  استيراد قطع غيار السيارات من الخارج أصبح متاح و أمرا سهلا، بفضل العديد من الشركات التي تقوم باستيراد السيارات المستوردة خاصة الامريكية او الكورية.

  • يفضل شراء السيارات الحديثة نظرا احتفاظها بسعرها إلى حد ما، وطول عمر فترة العمر الافتراضي لسنوات قادمة.

 

شراء سيارات مصدومة

أن عملية شراء سيارات مصدومة تعد واحدة من أكثر عمليات الشراء للسيارات المستعملة في السوق الخليجي بصفة عامة والسوق السعودي بصفة خاصة.

فقد تختلف على حسب نوع ومقدار الصدمة، والتي تحدث في غالب الامر بسبب الرعونة، وسباقات السيارات والحوادث.

كما تمتلئ بها مواقع حراجات السيارات والتي تنتشر بصورة كبيرة في المملكة على وجه الخصوص.

فاذا تفقدت موقع شراء سيارات التشليح  ستجد أنه سوق ضخم ويحتوي على عدد كبير من السيارات المختلفة ومن مختلف الشركات و اصدارات حديثة وقديمة.

ولكن الطابع الغالب هو السيارات الحديثة، فالعميل السعودي يتشابه بصورة كبيرة من العميل الامريكي في الرغبة في تغيير السيارات، مع قدر كبير من التنازل في قيمة السيارة.

فيمكن بسهولة وعبر مواقع شراء سيارات مشلوحة إتمام صفقات جيدة من شراء سيارات حديثة مستعملة، او مصدومة سواء امريكية، او اوروبية، او اسيوية، او اصدارات حديثة نسبيا.

بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من قطع الغيار و إكسسوارات للسيارات تخضع لعمليات السوم المختلفة.

حيث يحرص عشاق السيارات إلى المنافسة على شراء السيارات بسعر جيد، وفي نفس الوقت يحرص مالك السيارة ببيعها بسعر مرضي.

فمع ذلك بأي حال من الأحوال يقل السعر بصورة ملحوظة عن سعر السيارة جديدة.

 

استيراد السيارات الامريكية

تعد السيارات الامريكية واحدة من أفضل الخيارات لمحبي السيارات في المملكة، فهي مصممة للسير في اماكن شاقة كالأماكن الصحراوية.

كذلك الأماكن الوعرة المشابهة كثيرا للأراضي في المملكة والخليج بصفة عامة، فضلا عن فخامة السيارات الامريكية، ولكن تكمن  المشكلة في أسعار هذه السيارات.

فافضل الخيارات لامتلاك سيارات امريكية حديثة وجيدة هو استيراد هذه السيارات،  عن طريق مزادات أو الشراء المباشر من المواقع الموثوقة.

حيث يقوم بائع السيارة بطرح كافة المعلومات الخاصة بالسيارة، وصور من مختلف الزوايا للسيارة، بمواقع امريكية خاصة بعمل مزادات السيارات، فيقوم ببيعها أفضل سعر ممكن.

فعلى أي حال يكون ثمن السيارة مناسبا جدا، واقل بكثير من سعر البيع للسيارة في حالة كونها جديدة، وبعد اتمام الشراء يتم شحنها الى المملكة خاصة عن طريق الشحن البحري.

حيث تقل التكلفة بكثير عن الشحن الجوي، والذي يتكلف أضعاف الشحن البحري، مما يزيد بصورة كبيرة من تكلفة السيارة.

كما يشمل الامر ايضا شراء سيارات مصدومة بتكلفة جيدة، ويلزمها فقط بعض اعمال الصيانة وقطع الغيار، والتي يمكن أيضا شراؤها بسهولة عبر موقعنا.

 

الشراء والبيع عبر موقعنا

فمع انتشار  شركات بيع وشراء السيارات  في كامل أرجاء المملكة، يوجد قلعة من قلاع استيراد السيارات المستوردة الامريكية واستيراد السيارات بصفة عامة سواء عن طريق المزادات او البيع المباشر وهي شركة شراء سيارات التشليح.

والتي تقدم عدد كبير من الخدمات المختلفة لعشاق السيارات في جميع أنحاء المملكة، خاصة في مجال شراء السيارات تشليح و  شراء سيارات مصدومة.

بالإضافة الى اسقاط اللوحات، مع تخليص كافة اجراءات المرور، بدون تدخل من صاحب السيارة.

كما تقوم الشركة بشراء كافة انواع السيارات تشليح السيارات المصدومة، أو حتى السيارات المستعملة وبيعها.

بالإضافة الى امكانية توفير قطع الغيار الاصلية و المناسبة للسيارة، مع وجود مجموعة كبيرة من خبراء السيارات ذوي الخبرة الكبيرة.

كذلك من اهم مزايا شركتنا  أنها لا تشترط كون السيارة موديل معين، او شركة معينة، فهي تقبل جميع انواع السيارات وجميع انواع التلفيات، ومهما كان مقدار التلف في السيارة.

فقط عن طريق اتصال تليفوني، حيث سيتم تقديم جميع الخدمات الممكنة والمتاحة للعميل، فتسعى الشركة دائما ارضاء العميل وتقديم افضل خدمة ممكنة.

تاريخ السيارات- ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان
Open chat